أبل تستعد للكشف عن أجرأ منتج جديد لها منذ سنوات وهو ليس آيفون

 تستعد شركة أبل للكشف عن أجرأ منتج جديد لها بعد مرور سنوات، حيث أكد مطورين شركة أبل العالمية خلال المؤتمر الذي انعقد قبل أيام بأن الشركة تقوم الآن بالتحضير لإطلاق أجرأ منتجاتها وهو ليس آيفون،

ولا تقتصر شركة أبل على إنتاج الايفون فقط بل تقوم أيضًا بصناعة الكثير من الأجهزة الإلكترونية،

ولذلك من خلال مقالنا هذا المقدم لكم من أسرة موقع “موبي كوست” سوف نسلط الضوء على الأخبار التي تشير بأن أبل تستعد للكشف عن أجرأ منتج جديد لها منذ سنوات وهو ليس آيفون لكن ما هو؟، هذا ما سوف نتعرف عليه فتابعونا.

‌ أبل تستعد للكشف عن أجرأ منتج جديد لها منذ سنوات وهو ليس ايفون

‌ أبل تستعد للكشف عن أجرأ منتج جديد لها منذ سنوات وهو ليس ايفون
‌ أبل تستعد للكشف عن أجرأ منتج جديد لها منذ سنوات وهو ليس ايفون

‌ظهرت الكثير من التسريبات التي تشير إلى أن شركة أبل تسعى لإطلاق أحدث منتجاتها في الأسواق وهو ليس آيفون بل سماعة رأس للواقع المختلط،

حيث تقوم هذه الساعة بالخلط بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

وتعتبر هذه التقنية من أحدث التقنيات التي آثارت الكثير من الجدل لأن باستخدام هذه التقنية قد يتسبب في إحداث تداخل بين العوالم المختلفة.

 وتعتمد خاصية الواقع المختلط على تقنية الخلط بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي عن طريق عمل تداخل للصور ودمجها في شكل فيديو.

وأكدت مطورين شركة أبل بأن حدث إصدار هذا المنتج سوف يكون ثاني أكبر إصدار لمنتج خاص بشركة أبل بعد حدث إطلاق ساعة أبل الذكية.

‌ويشير الكثير من المطورين بأن هذا الحدث سوف يحدث طفرة جديدة في عالم شركة أبل والدليل على ذلك زيادة معدل تفاعل الأشخاص مع هذا الخبر الذي تم إذاعته على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

‌ولم يقتصر حدث إصدار شركة أبل على سماع  الرأس فقط بل سوف يتضمن حدث الإطلاق الكثير من البرامج الجديدة المستخدمة بسلسلة الهواتف والساعات الذكية التي قامت شركة أبل بإصدارها.

‌ومن خلال حدث الإصدار هذا أثبتت شركة أبل كفائتها في استخدام الذكاء الاصطناعي في صنع الكثير من الأجهزة الحديثة التي سهلت على الأشخاص الكثير من الجهد والوقت.

‌مواصفات سماعة الرأس من أبل

‌أكد الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك أنه في غاية الحماس فيما يتعلق بسماعة الرأس، فهي عبارة عن سماعة تقوم بعمل تداخل بين صور واقعية وصور خيالية في بث مباشرةً فهي تعتمد على تقنية الواقع المختلط، وسوف تحتوي هذه السماعة على :

  • ‌سوف تحتوي سماعة الرأس على نظام يشبه نظام الـ ios التي تعمل به هواتف الآيفون.
  • ‌سوف تحتوي سماعة الرأس على مجموعة من الكاميرات وأجهزة استشعار تقوم بعرض فيديوهات مغامرة وألعاب.
  • ‌سوف يتم التحكم في هذه السماعة عن طريق حركات اليد والعين، حيث يمكنك باستخدام حركة عينيك ويدك في التحرك داخل الواقع الذي تقوم السماعة بعرضه أمامك. 
  • ‌تحتوي سماعة الرأس على شاشة شفافة من الخارج يمكن من خلالها رؤية حركات العين والوجه الخاصة بالشخص الذي يرتدي هذه السماعة.
  • ‌سوف تحتوي سماعة الرأس على كافة برامج التأمل واللياقة البدنية والألعاب؛ حتي يتيح لك ذلك فرصة اختيار البرامج والألعاب التي ترغب بها.
  • سوف تحتوي السماعة على ميزة الوصول للـ face time  مما يساعدك ذلك في رؤية الشخص كامل داخل الواقع الافتراضي ليساعدك هذا في الشعور بأنك تتواجد داخل هذا الواقع أيضًا.

أبل تستعد للكشف عن أجرأ منتج جديد لها منذ سنوات وهو ليس ايفون كانت أساس مقالنا حيث نرجو من خلال هذا المقال أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بإصدارات شركة أبل.

حيث تسعى شركة أبل دومًا في تقديم أفضل وأحدث المنتجات التي تساعدها في التواجد في الأسواق بشكل قوي.

ولذلك بدأت شركة أبل في الآونة الأخيرة بالتركيز على خاصية الذكاء الاصطناعي في صنعها للأجهزة الإلكترونية، وتعتبر سماعة الرأس من أجرأ المنتجات التي قامت شركة أبل بإنتاجها

وتعتمد هذه السماعة على خاصية الواقع المختلط، وهو عبارة عن وجود تداخل بين الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

 

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *