‌إطلاق موبايل سامسونج F54 رسميًا 

‌في إبريل هذا العام تم إطلاق أحدث الهواتف من قبل شركة سامسونج جالكسي M54 والذي يطلق عليه اسم F 54 بشكل أساسي الآن، حيث أكدت شركة سامسونج على توافر هذا الهاتف في الأسواق، وقد تم بيع هذا الجهاز في أسواق الهند في الأسبوع الأول بمبلغ 27000 روبية ونتيجة لارتفاع نسبة مبيع هذا المنتج بدأت شركة سامسونج ترفع من أسعاره، ويتميز هذا الهاتف باحتوائه على كارت ذاكرة تصل سعته لحوالي 8 جيجابايت الأمر الذي جعله حديث الساعة ويسعى الكثير من الأشخاص لإقتناء هذا الهاتف، وفي مقالنا هذا المقدم لك من موقعنا ” موبي كوست” سوف نتعرف على كل ما يخص إطلاق موبايل سامسونج F54  رسميًا فتابعوا معنا.

‌إطلاق موبايل سامسونج F54 رسميًا

‌إطلاق موبايل سامسونج F54 رسميًا
‌إطلاق موبايل سامسونج F54 رسميًا

ظهور تسريب جديد بأنه سوف تقوم شركة سامسونج جالاكسي هذا العام بإطلاق جهاز F54 بشكل رسمي،

وسوف يكون هذا الجهاز متميزًا على كافة الإصدارات التي قامت شركة سامسونج جالاكسي بإصدارها في السابق،

حيث يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي F54 على شاشة تصل مساحتها تقريبًا لـ 6 بوصة ويتميز باحتوائه أيضًا على على كارت ذاكرة 256 جيجابايت،

ويقال بأن سعر هذا الهاتف قد وصل ل 30 ألف دولار أمريكي نظرًا لارتفاع سعة تخزين هذا الهاتف.

مواصفات موبايل سامسونج F54

‌إليكم في النقاط التالية قائمة تحتوي على كافة مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي F54:

  1. ‌يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي F54 على ثلاثة كاميرات خلفية تقوم على خاصية التثبيت الفائق للصورة البصرية، بالإضافة إلى قدرتها على القيام بالتصوير الليلي.
  2. ‌يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي F54 أيضًا على حساس للكاميرا تصل دقته لحوالي 180 ميجابكسل، وتتميز الكاميرا الأمامية للهاتف بأن دقتها تصل لحوالي 8 ميجابكسل وعلى 2 ميجابكسل للحساس الخاص بها وذلك لتساعد في الحصول على صور سيلفي في غاية الدقة والوضوح.
  3. ‌يحتوي هذا الهاتف على شاشة تحكمية يصل عرضها لحوالي 120 هرتز.
  4. ‌من المرجح أن يحتوي هذا الجهاز على شاشة AMOLED+FULL HD تصل مساحتها لحوالي 6 بوصة وتحتوي على فتحة للكاميرا في الأعلى؛ لذلك يوجد هناك بعض الأقاويل التي تشير إلى تسمية هذا الجهاز باسم  GALAXY F54 5G.
  5. ‌يحتوي الهاتف على  ماسح لبصمة الأصابع مثبتة في أزرار التحكم في الأصوات، بالإضافة إلى مستشعر في الأمام للتعرف على الوجه، ويحتوي الجهاز على سوكت لل USB.
  6. ‌يدعم هذا الجهاز البلوتوث وبرنامج الـ GPS والواي فاي.
  7. ‌يتواجد تحت الغطاء بطارية يبلغ حجمها ل6000 مللي أمبير، ويتم تقديم مع هذا الهاتف كل من شاحن بقوة 25 واط، وداعم للشحن.
  8. يتميز هذا الجهاز من سامسونج جالاكسي باحتوائه على لغة تصميم حديثة جدًا ومختلفة عن اللغة التقليدية التي كانت تقوم هذه الشركة باستخدامها من قبل.
  9. تتميز كاميرات هذا الجهاز بارتفاع دقتها وإنها تعتمد على خاصية عدم الاهتزاز عند التقاط الصور.

في الآونة الأخيرة بدأت كافة شركات المحمول تتنافس فيما بينهما عن طريق إصدار أجيال جديدة من الهواتف المحمولة وبالأخص شركة سامسونج جالكسي التي ترغب في تواجد اسم شركتها في الأسواق بشكل دائم،

ولذلك بدأت في إطلاق موبايل سامسونج F 54 رسميًا حتى تنافس به الشركات الأخرى وذلك عن طريق إضافة الكثير من المواصفات المستحدثة لهذا الجهاز وإدخال تكنولوجيا ولغة تصميمة جديدة له.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *