إطلاق ريلمي C53 بشاشة مقاس 6.74 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة

  • في الفترات الأخيرة قامت شركة ريلمي بإطلاق جيل جديد من هواتفها وهو ريلمي C53، ويتميز هذا الهاتف بإمكانيات جديدة تميزه عن الأجيال السابقة خاصةً في الفئات السعرية، حيث تبلغ تكلفة هذا الهاتف بشكل عالمي 120 دولار أمريكي أي ما يعادل 4.200 جنيه مصري ويكون ذلك مقابل بطارية 5000 مللي أمبير وشاشة 6.74 بوصة، وفي مقالنا هذا عن إطلاق ريلمي C53 بشاشة مقاس 6.74 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة سوف نتعرف على كافة المواصفات الخاصة بهواتف الجيل الجديد التي قامت شركة ريلمي بإطلاقها وللمزبد من التفاصيل تابعوا هذا المقال المقدم لكم من موقع “موبي كوست“.

‌إطلاق ريلمي C53 بشاشة مقاس 6.74 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة

إطلاق ريلمي C53 بشاشة مقاس 6.74 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة
إطلاق ريلمي C53 بشاشة مقاس 6.74 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة

‌سوف يحتوي الهاتف الجديد الخاصة بشركة ريلمي على شاشة كبيرة مقاس 6.74 بوصة وعلى ثلاثة كاميرات( 2 كاميرا خلفية و1 كاميرا أمامية)،

بالإضافة إلى احتوائه على مستشعر للتعرف على بصمة الأصابع مثبت على جانب الجهاز، ويحتوي أيضًا على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

‌مواصفات جهاز ريلمي C 53 

‌تعتبر شركة ريلمي أحد أشهر الشركات الصينية المتخصصة في صنع الهواتف والأجهزة الإلكترونية، وتتميز هذه الشركة باعتمادها على إستراتيجية قوية،

فهي تقوم بإنتاج هواتف منخفضة التكلفة، فهي تعطي اهتمام للأسعار المنخفضة أكثر من الوظائف والقدرات التي سوف يحتوي عليها الجهاز.

‌ويتميز جهاز Realme C53 أنه مصمم بشكل عصري ومزود بكاميرات ذات دقة عالية ويحتوي على شحن سريع وذاكرة تخزين كبيرة، 

في نفس الوقت منخفض السعر ومن هنا تكون شركة ريلمي قد حققت استراتيجيتها في صنع الهواتف، ويتميز جهاز ريلمي C53 بأنه يحتوي على:

  • ‌يتميز جهاز ريلمي C53 باحتوائه على كارت ذاكرة تصل سعتها حوالي 128 جيجابايت، و يتوفر من هذا الجهاز في الأسواق لونين فقط وهما الأسود والذهبي.
  • ‌يحتوي جهاز ريلمي على شاشة خارجية تصل مساحتها لحوالي 6.7 بوصة ويبلغ معدل اللمس الخاص بالجهاز 180 هرتز.
  • ‌يعمل جهاز ريلمي C53 على نظام الأندرويد 13 مزود بثلاثة كاميرات كاميرتين خلفية مزدوجة وكاميرا أمامية تصل دقة كل كاميرا ل 50 ميجابكسل والتي تدعم نظام الذكاء الاصطناعي.
  • ‌أما بالنسبة للكاميرا الأمامية المخصصة لالتقاط صور السلفي ولميزة التعرف على الوجه تبلغ دقة التقاطها للصور 8 ميجابكسل.
  • ‌تبلغ قوة بطارية جهاز ريلمي 5000C53  مللي أمبير في الساعة ويحتوي الجهاز أيضًا على شاحن سوبر لاسلكي تبلغ قوته 33 واط.
  • ‌يحتوي الجهاز على مستشعر لبصمة الأصابع مثبت في أزرار التحكم في الصوت، وعلى سوكت USB يستخدم في نقل البيانات من الهاتف لأي جهاز آخر أو العكس بالإضافة إلى سماعة صوت 3.5 ملم.
  • ‌يدعم جهاز ريلمي C53 الوايفاي والبلوتوث وبرامج تحديد الأماكن بالإضافة إلى احتوائه على منفذين لشرائح الهاتف ومنفذ مخصص لكارت الذاكرة الخارجي، والذي يساعد في الرفع من مساحة تخزين الهاتف.

‌أسعار هاتف ريلمي C53 العالمية 

‌يبلغ سعر هاتف ريلمي عالميًا حوالي 119 دولار أمريكيًا، و 4.200 جنيه مصري، 89 دينار أردني، و 459 ريال سعودي.

ومن هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن إطلاق ريلمي C53 بشاشة مقاس 6.74 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة حيث نسعى من خلال المقال أن نكون قد تمكنا من تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بجهاز ريلمي C53،

ويتميز هذا الجهاز بأنه مصمم بشكل عصري ومزود بكاميرات تحتوي على مستشعر يستخدم في التعرف على بصمة الوجه مما يساعد ذلك في الرفع من معدل أمان هواتف ريلمي.

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *